الارشيف / كرة قدم

خطر يهدد الهلال والنصر في الموسم الجديد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - لا يزال الحديث مستمر حول وضع الأندية السعودية وعلى رأسهم ناديي الهلال والنصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عقب الأخبار المنتشرة بشأن رفع الدعم المالي عنهما هذا الصيف.

وكشفت تقارير صحفية، عن أن برنامج الاستقطاب في وزارة الرياضة السعودية، قرر رفع الدعم المالي عن ناديي الزعيم وغريمه التاريخي النصر، وذلك بسبب استنذافهم للجزء الخاص بهم خلال الصيف الماضي.

الهلال

مطالب بمساعدة الهلال والنصر قبل الموسم الجديد

أثارت هزيمة نادي الزعيم أمس الجمعة، قلق محبيه والتي تلقاها على يد نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، والتي أقيمت على هامش تواجد الأزرق في معسكر النمسا، للاستعداد للموسم الكروي الجديد، والتي خسرها بنتيجة (1-2).

ليخرج بعدها الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسل، ويوجه رسالة هامة لسعد اللذيذ، مدير برنامج الاستقطاب في وزارة الرياضة السعودية، من أجل ضرورة التحرك لدعم الفرق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

النصر
النصر

وقال المريسل في تغريدته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “X”: “أندية الصندوق تحتاج مزيد من الدعم كل وحاجته. معسكرات الأندية السعودية حتى وإن كانت في بدايتها لكن المعطيات تؤكد ذلك”.

وليست هذه المرة الأولى التي يطالب فيها المريسل بدعم الأندية الأربعة، حيث سبق وأن طالب بضرورة التحرك واستغلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتجنب الوضع الذي وقع فيه ناديي النصر والزعيم، خلال مواجهتهما لنادي العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تمكن البنفسجي من إقصاء الفريقين السعوديين من البطولة الآسيوية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا