الارشيف / كرة قدم

الأهلي يودع نجم آخر بعد ماكسيمين

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، مصير نجم جديد وذلك بعدما قرر رجيله ليلحق بالفرنسي آلان سانت ماكسيمين، والذي انضم مؤخرًا لنادي فنربخشة التركي على سبيل الإعارة.

ورحل الجناح الفرنسي عن الراقي، والذي انضم إليه في صيف عام 2023، قادمًا من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ليشارك بعدها في31 مباراة، في مختلف البطولات، نجح خلالهم في تسجيل 4 أهداف، فيما صنع 10 آخرين.

الأهلي السعودي

وجاءت إعارة ماكسيمين إلى الفريق التركي، لمدة موسم رياضي واحد، مع دفع نادي فنربخشة مبلف بلغت قيمته ب8 ملايين يورو إلى الفريق السعودي.

نجم الأهلي على أعتاب الرحيل هذا الصيف

ووفقًا لما ذكره الإعلامي الرياضي جوخان بيشكتاش، فإن ماركوس أمارال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالراقي، أصبح قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار إلى أنه قريب من الانتقال إلى صفوف فريق كوجالي سبور التركي، حيث ينتظر الآن إنهاء كافة الترتيبات اللازمة لإعلان رحيله عن صفوف الراقي.

أخبار الأهلي السعودي اليوم
الراقي

ومن المقرر أن يفتتح كتيبة المدرب الألماني ماتياس يايسله أولى مبارياته خلال الموسم الكروي الجديد، بمواجهة نارية تجمعه مع نظيره الهلال، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا