الارشيف / كرة قدم

نجم الهلال يوافق على شرط الإدارة من أجل الرحيل

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وافق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على الاستجابة لشروط إدارة الفريق، من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانطلق الميركاتو الصيفي داخل المملكة العربية السعودية، يوم 18 يوليو الجاري، ومنذ ذلك الوقت أجرت بعض الأندية تعديلات في فرقها، سواء برحيل بعض لاعبيها أو ضم آخرين، وذلك قبل نهاية سوق التعاقدات في اليوم الثاني من شهر سبتمبر الجاري.

الزعيم

نجم الهلال يوافق على طلب الإدارة بالرحيل

ووفقًا لما ذكره الإعلامي الرياضي برونو أندرادي، فإن النجم البرازيلي ميشايل ديلجادو، وافق على شرط إدارة ناديه بالرحيل، وبات مستعدًا لفتح باب التفاوض مع الإدارة.

وأشار، إلى أن ذلك القرار من المنتظر أن يحسم خلال شهر أغسطس القادم، وتحديدًا بعد مباراة الأهلي المرتقبة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

الهلال
الهلال

وجاء قرار رحيل ميشايل، بسبب اقتراب عودة مواطنه نيمار دا سيلفا، والذي يغيب عن المشاركة مع الأزرق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وتطمح الإدارة لتسجيله في قائمة أجانبها خلال الموسم القادم.

واضطر الزعيم لأخذ هذا القرار، تماشيًا مع قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذي أعلن عن تقليص قوائم الفرق السعودية خلال الموسم القادم إلى 25 لاعب، على أن يكون لكل نادٍ 10 محترفين أجانب، والـ15 الباقيين من اللاعبين المحليين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا