الارشيف / كرة قدم

تصرف مرفوض من نجم الهلال تجاه إدارة الزعيم

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أقدم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على تصرف معين تجاه إدارة الزعيم، وذلك من أجل الاستجابة لمطالبه، بعدما قُبلت بالرفض من قِبل الإدارة الهلالية.

وأنهت الكتيبة الزرقاء بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، منذ قليل، مباراتها الودية الثالثة بالهزيمة، على يد نظيرها صن داونز الجنوب أفريقي، بنتيجة (2-0)، على هامش معسكر النمسا.

الهلال

وسجل هدف الزعيم الوحيد خلال المباراة، الدولي الصربي ألكساندر ميتروفيتش، من ضربة جزاء كان قد تحصل عليها الفريق خلال شوط المباراة الثاني، وتحديدًا بالدقيقة 58 من عمر المباراة.

نجم الهلال يطالب بزيادة راتبه من أجل التجديد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “صدى الألكترونية”، فإن الظهير الأيمن الدولي سعود عبدالحميد، رفض تجديد عقده مع نادي الزعيم، والذي من المقرر أن ينتهي في يونيو 2025، وذلك بسبب رغبته في زيادة راتبه الحالي.

وتابعت، إلى أن الدولي السعودي يرغب في زيادة راتبه السنوي بنسبة كبيرة، ليتحرك بعدها وكيل أعماله ويطالب الإدارة بذلك، والتي قابلت الأمر بالرفض القطعي.

تصرف مرفوض من نجم الهلال تجاه إدارة الزعيم
سعود عبدالحميد

ونوهت، على أن اللاعب لن يستسلم بالرغم من ذلك، حيث سيعمل على استخدام العروض الأوروبية التي يتلقاها مؤخرًا من أجل الضغط على الإدارة الزرقاء، وذلك من أجل قبول شروطه وزيادة راتبه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا