الارشيف / كرة قدم

الاتحاد يجهز مفاجأة ضخمة خلال الميركاتو الصيفي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - لا يزال الحديث مستمر حول سوق الانتقالات الصيفية، الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في ظل ارتباط العديد من الأسماء العالمية بالانتقال إلى صفوف النمور، هذا الصيف.

وتسعى إدارة النمور إلى الخروج من الميركاتو الصيفي الحالي، بتحقيق أقصى استفادة منها من شأنها أن تعويض الفريق عن احتاجاته الفنية، من أجل عدم تكرار تجربة الموسم الماضي، والذي خرج منه العميد خالي الوفاض.

الاتحاد

الاتحاد يستعد بأقصى قوته من أجل موسم التعاقدات الصيفي

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن هناك خطط قوية لدى العميد السعودي من أجل استغلال الميركاتو الصيفي الحالي، بضم أبرز الأسماء العالمية؛ لتدعيم صفوفه.

وأوضحت الصحيفة، على أن الإدارة الاتحادية فتحت باب المفاوضات مع البرازيلي ماركينيوس، قلب دفاع باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى مواطنه كاسيميرو، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ لبحث إمكانية التعاقد معهما.

الاتحاد السعودي
العميد 

ونوهت، إلى أن قرار الفريق السعودي ببحث إمكانية التعاقد مع ثنائي باريس سان والمان يونايتد، يأتي مع اقتراب الفريق الأول من التعاقد مع الفرنسي لوران بلان، كمدير فني للنمور.

كما ذكرت أن العميد، دخل في مفاوضات أيضًا مع متوسط الميدان الجزائري حسام عوار، بالإضافة إلى الجناح الفرنسي موسى ديابي، من أستون فيلا الإنجليزي، ومواطنه صاحب الأصول الجزائرية نبيل فقير، صانع ألعاب ريال بيتيس الإسباني.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا