الارشيف / كرة قدم

رباعي سعودي يفاوضون الهلال من أجل ضم نجمه

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فجرت تقارير صحفية، مفاجأة بشأن سباق ثلاثي أندية السعودية من أجل ضم أحد نجوم الفريق الأول بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح الزعيم الأزرق بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس، في كتابة موسم استثنائي وفريد، بعدما هيمن على العديظ من البطولات خلال الموسم الماضي، بالإضافة إلى تحقيقه سلسلة اللاهزيمة والتي بلغت 34 مباراة.

الزعيم

نجم الهلال على رادار 4 أندية سعودية

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، صباح اليوم الجمعة، فإن إدارة عملاق الرياض منفتحة على بيع عقد لاعبها الشاب معاذ فقيهي، الظهير الأيسر للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة، أن ناديي الاتحاد ونيوم يرغبان في التعاقد مع النجم الشاب، حيث قدم كل منهما عرضًا للتعاقد معه، وهو الأمر الذي رحبت به إدارة نادي الزعيم حيث وافقت على العرضين، كما منحت اللاعب حرية الاختيار من بينهما من أحل الانتقال إليه.

الهلال
الهلال

وفي سياق متصل، دخلت إدارة النادي الأهلي هي الآخرى في سباق التعاقد مع النجم الشاب، حيث خاطبت الإدارة الهلالية بشأن رغبته في التعاقد مع اللاعب، وهو نفس الأمر الذي فعله القادسية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، على أن المسؤولين في كل من ناديي الأهلي والقادسية، قدما وعدًا لمسؤولي الزعيم، بتقديم عرضيهما الرسميين اليوم الجمعة؛ من أجل التعاقد مع صاحب الـ22 عامًا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا