الارشيف / كرة قدم

نجم الأهلي المصري يقترب من الدوري السعودي.. صفقة نارية!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من بيع لاعبه إلى صفوف الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي

يسعى المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الاستمرار بالتواجد على منصات التتويج بالبطولات.

كما تقترب عجلة انتقالات صيف 2024 من الدوران، حيث تشهد الفترة الحالية بداية الميركاتو، تزامنًا مع انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم.

ومن المتوقع أن يكون ميركاتو الصيف هذا العام مثيرًا، لأن هناك عدد من أبرز نجوم البساط الأخضر انتهت عقودهم، ويترقب جميع عاشقي كرة القدم حسم مستقبلهم.

أليو ديانج يقترب من الرحيل عن الأهلي والانتقال إلى الخلود

بحسب ما أفادت به صحيفة “الرياضية” السعودية، أن نادي الخلود دخل في مفاوضات مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، للحصول على خدمات المالي أليو ديانج.

وأوضحت، أن مسئولي الخلود قدموا عرضًا بلغت قيمته 350 ألف دولار لصالح الشياطين الحمر، وطالبت بخضوع وسط ميدان الفريق بالخضوع للفحص الطبي.

أليو ديانج
أليو ديانج

وبعد إتمام الفحص الطبي المرتقب خلال الأيام المقبلة، من المتوقع أن يوقع الطرفين على عقود إنتقال صاحب الـ26 عامًا إلى صفوف الدوري السعودي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا