الارشيف / كرة قدم

كيليان مبابي يثير أزمة بين جماهير ريال مدريد لهذا السبب!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثار الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد، أزمة بين جماهير الفريق الأول لكرة القدم قبل حفل تقديمه المرتقب.

الجدير بالذكر أن النادي الملكي أعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع نجم الديوك الفرنسية في صفقة إنتقال حر حتى عام 2029.

كيليان مبابي – ريال مدريد

وكان مبابي قد سبق ونشر عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أفاد فيه أنه قرر الرحيل نهائيًا عن صفوف باريس سان جيرمان.

كما كتب كيليان عبر حسابه على منصة “إكس”، بثلاث لغات (الإسبانية، الإنجليزية والفرنسية)، قائلًا: “الحلم أصبح حقيقة، سعيد للغاية وفخور بالانضمام إلى نادي أحلامي”.

أزمة مع جماهير ريال مدريد بسبب قميص كيليان مبابي

بحسب ما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن موعد تقديم مبابي لاعبًا لدى قلعة سانتياجو برنابيو، سيكون يوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ12 ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

على هامش ذلك، انطلقت الجماهير المدريدية على متجر النادي الرسمي من أجل الحصول على نسخة من قميص لاعبهم الجديد والذي يحمل الرقم “تسعة”.

أوضحت ماركا، أنه نظرًا لارتفاع الطلب الحالي، قد يتأخر تسليم قمصان اللاعب لبعض الجماهير لمدة تصل إلى 4-6 أسابيع إضافية.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وافادت، أن ذلك سيؤثر هذا التأخير على الطلبات الحصرية والمجموعة، وتلك التي تجمع بين المنتجات من مجموعة مبابي مع منتجات أخرى من المتجر الإلكتروني.

لكن ريال مدريد شدد عبر موقعه على الإنترنت في اليوم الأول أن مجموعة كيليان لموسم 2024/25 المعروضة للبيع، سيحاولون تجهيزها في حوال 4 أيام.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا