الارشيف / كرة قدم

الهلال يُغري نجم نابولي براتب خرافي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في تحركات من أجل إقناع أحد نجوم نادي نابولي الإيطالي من أجل الانتقال إلى صفوف الزعيم السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى الزعيم الأزرق بقيادة مدربه خورخي خيسوس، إلى التعاقد مع صفقات قوية، من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد “2024-2025″، في ظل مشاركة الأزرق في العديد من البطولات المحلية والقارية.

الهلال

الهلال يحاول إقناع فيكتور أوسيمين بالانتقال إلى صفوفه

ووفقًا لتقارير صحفية أخيرة، فإن إدارة الفريق السعودي تحت رئاسة فهد بن نافل، قررت تقديم عرض رسمي إلى نادي نابولي من أجل الحصول على خدمات مهاجمه النيجيري، فيكتور أوسيمين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت التقارير، إلى أن الزعيم الأزرق قد رصد مبلغ 120 مليون جنيه استرليني، كعرض لنادي نابولي من أجل الموافقة على بيع أوسيمين بسكل نهائي.

وترغب إدارة الزعيم في أن تسبق نظيرتها في باريس سان جيرمان الفرنسي، بخطوات حيث تسعى الأخيرة هي الأخرى نحو ضم المهاحم النيجيري، ليحل بديلًا للفرنسي كولي مواني، والذي يقترب من الرحيل.

فيكتور أوسيمين - أخبار الأهلي السعودي اليوم
فيكتور أوسيمين 

وعلاوة على ذلك، قررت إدارة الفريق السعودي حصول أوسيمين، على راتب يصل إلى 9 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، وذلك في حال قبوله العرض السعودي بدلًا من باريس سان.

وعلى الجانب الآخر، ترغب إدارة نادي نابولي الإيطالي في الحصول على مبلغ 129 مليون جنيه إسترليني، وذلك من أجل الموافقة على رحيل المهاجم النيجيري بشكل نهائي، هذا الصيف.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا