كرة قدم

الاتحاد يزاحم الهلال على ضم صفقة من الدوري الإسباني

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، عن دخول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في مفاوضات مع أحد نجوم نادي ريال بيتيس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذي يعد أحد أهداف نادي الهلال.

وتسعى كل من الأندية السعودية، وخاصة أندية صندوق الاستثمارات الأربعة، إلى إبرام تعاقدات صيفية قوية تضمن لهم إمكانية المنافسة بشكل قوي على مختلف البطولات، خلال الموسم الكروي الجديد.

الاتحاد

الاتحاد يتحرك لضم هدف الهلال من الليجا

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة «Todo fichajes» الإسبانية، فإن هناك رغبة لدى إدارة العميد السعودي لضم الفرنسي، نبيل فقير، نجم ريال بيتيس، قبل بداية الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة، على أن رامون بلانيس، المدير الرياضي للعميد، تواصل مع النجم الفرنسي، خلال الساعات الماضية، من أجل بحث إمكانية انضمامه إلى الدوري السعودي ممثلًا للفريق الاتحادي.

الهلال
الهلال

ونوهت الصحيفة، على أن نجم الدوري الإسباني لديه العديد من العروض المقدمة من الأندية العربية، على رأسها عرض نادي الهلال، بالإضافة إلى عرضين من قطر، وحتى الآن يعتبر عرض العميد هو الأقوى ماليًا، لذلك فسيكون هو الأقرب للقبول.

وترغب إدارة ريال بيتيس، في الحصول على مبلغ تتراوح قيمته من 10 إلى 15 مليون يورو، وذلك من أجل الموافقة على رحيل فقير، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا