كرة قدم

موعد تقديم ريال مدريد لـ كيليان مبابي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عن موعد تقديم لاعبه الجديد الفرنسي، كيليان مبابي، والذي انضم مؤخرًا للميرنجي في صفقة انتقال حر.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، إلى صفوف النادي الملكي قادمًا من العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، بعد رحلة دامت لـ7 سنوات، ليوقع بعدها مع الميرنجي لمدة 5 موسم رياضية قادمة.

ريال مدريد

وقررت إدارة الميرنجي فيما مضى عن تقديم النجم الفرنسي في حفل ضخم، وذلك في ملعبها وأمام جماهيرها، ولكنها كانت تنتظر انتهاء بطولة كأس أوروبا 2024، وبعد توديع منتخب فرنسا للبطولة قررت عدم الانتظر وتقديم نجمها.

ريال مدريد يحدد الثلاثاء 16 يوليو كموعد لتقديم كيليان مبابي

وأعلن النادي الملكي، عبر موقعه على الإنترنت عن الموعد الذي حددته الإدارة من أجل تقديم الهداف التاريخي السابق للنادي الباريسي، والذي وقع على عقد يمتد حتى عام 2029.

وجاء بيان النادي الملكي على النحو التالي: “يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه يوم الثلاثاء المقبل 16 يوليو، الساعة 12:00 ظهرًا، سيتم تقديم لاعبنا كيليان مبابي على ملعب سانتياغو برنابيو”.

فرنسا - إسبانيا - يورو 2024 - كيليان مبابي
كيليان مبابي

وأضاف: “قبل ذلك، سيستقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كيليان مبابي في المدينة الرياضية لحضور حفل التوقيع الرسمي الذي يربط لاعبنا الجديد بالنادي في المواسم الخمسة المقبلة”.

واختتم موقع الميرنجي بيانه: “بعد العرض، سيتحدث كيليان مبابي إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياغو برنابيو”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا