كرة قدم

هل يشارك إبراهيم عادل مع بيراميدز ضد الأهلي؟ إتحاد الكرة يحسمها

محمد محمود - ابوظبي - أعلن اتحاد الكرة عن موقفه بشأن مشاركة إبراهيم عادل، لاعب نادي بيراميدز، أمام الأهلي فى الدوري المصري.

ويتواجد اللاعب الشاب فى معسكر المنتخب الأولمبي من أجل المشاركة إستعداد للمشاركة منتخب فى أولمبياد باريس.

منتخب مصر الأولمبي -إبراهيم عادل – الأهلي

وكان منتخب الفراعنة الأوليمبي قد تأهل بعد احتلاله المركز الثاني في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة تحت 23 عاما، والهزيمة من منتخب المغرب في المباراة النهائية.

وتضم مجموعة منتخب الساجدين الأولمبي “المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس، منتخبات أسبانيا والدومينيكان ووصيف آسيا.

وتنطلق مسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس في 24 يوليو المقبل بعد يومين من الحفل الافتتاحي، وستقام المباراة النهائية في العاصمة باريس في 9 أغسطس.

إبراهيم عادل - بيراميدز - الأهلي
إبراهيم عادل – بيراميدز – الأهلي

موقف إبراهيم عادل من المشاركة أمام الأهلي

وكان قد أرسل بيراميدز طلب بخروج ابراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي، وذلك من أجل خوض مباراة فريقه أمام المارد الاحمر، على أن يعود اللاعب مرة أخرى للمعسكر وسوف يتحمل النادي كافة تكاليف سفره.

ونشر اتحاد الكرة، فى بيان رسمي، أنه بمراجعه الجهاز الفني والطبي للمنتخب الأولمبي أفادا بإصابة اللاعب وتفضيلهما الإبقاء عليه مع المنتخب لمتابعة حالته الصحية والفنية وفي سبيل ذلك تم التنسيق مع الجهاز الطبي للنادى للاطمئنان على لاعبه.

واختتم البيان أن اللاعب بذلك سيستمر مع زملائه بالمعسكر استعدادا للسفر لمدينة بوردو الفرنسيه لتأديه المباريات الودية مع العراق و اوكرانيا استعدادا لانطلاق الأولمبياد

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا