الارشيف / كرة قدم

كيليان مبابي عقب إقصاء فرنسا من يورو 2024: كنت فاشل! لكن سأحصل على الراحة

محمد محمود - ابوظبي -  أدلى كيليان مبابي لاعب ريال مدريد، بتصريحات مثيرة عقب إقصاء فرنسا أمام نظيره منتخب إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024.

فرنسا - إسبانيا - يورو 2024
فرنسا – إسبانيا – يورو 2024

أقيمت مساء الثلاثاء 9 يوليو، أحداث المباراة التي جمعت بين الماتادور والديوك، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من كأس أمم أوروبا 2024.

شهدت أرضية ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ، مجريات المواجهة بين المنتخبين والتي انتصر خلالها اللا روخا، حيث تستضيف دولة ألمانيا فعاليات مسابقة اليورو.

حقق منتخب إسبانيا الفوز بينتجة هدفين سجلهما لامين يامال وداني أولمو، مقابل هدف أحرزه كولو مواني لصالح البلوز، ليتأهل الماتادور لنهائي كأس الأمم الأوروبية.

أول تعليق من كيليان مبابي عقب توديع فرنسا لـ يورو 2024

تحدث كيليان خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “مشاركتي في بطولة أوروبا كانت فاشلة، في كرة القدم، إما أن تكون جيدًا أو غير جيد. لم أكن جيدًا”.

وتابع: “سأذهب في إجازة، وسأحصل على قسط جيد من الراحة، ثم سأستعد لبدء حياة جديدة. هناك الكثير من العمل الذي يتعين علي القيام به”.

وواصل: “سأحاول العودة إلى أفضل مستوى ممكن، أحتاج إلى العمل الجاد للعودة بقوة في الموسم المقبل”.

فرنسا - إسبانيا - يورو 2024 - كيليان مبابي
فرنسا – إسبانيا – يورو 2024 – كيليان مبابي

وأضاف: “فرصة في النهاية؟ لاعب بمثل جودتي كان يجب أن يسجل ذلك الهدف”.

وأتم: “عدم ارتداء القناع؟ لقد سئمت من القناع، لقد كان يؤثر على أدائي ولم أعد أستطيع التعامل معه بعد الآن، لذلك تحدثت إلى الطبيب وطلبت منه عدم اللعب به”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا