الارشيف / كرة قدم

حقيقة انضمام ساديو ماني إلى الأهلي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأحد، عن حقيقة انتقال الدولي السنغالي، ساديو ماني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى نادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتسعى العديد من الأندية السعودية، إلى حسم ملفاتها التعاقدية الخاصة بالصيف، وذلك من أجل الاستعداد بقوة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

ساديو ماني

ومن المقرر أن ينطلق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لموسم “2024-2025″، يوم 18 يوليو من العام الجاري، على أن تكون نهاية سوق الانتقالات في الثاني من سبتمبر من نفس العام، كآخر موعد لتسجيل الصفقات.

هل يرحل ساديو ماني عن النصر هذا الصيف؟

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “عكاظ”، فإن الألماني، ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، رفض فكرة التعاقد مع نجم منتخب السنغال.

وأوضحت الصحيفة، أنه تم عرض خدمات الدولي السنغالي على النادي الأهلي، وكان الأمر متروك لرؤية المدرب الألماني، والذي رفض في النهاية هذا الأمر، في ظل اقتناعه بعدم حاجة فريقه لنجم العالمي.

موعد مباراة الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

وهكذا، فإن مصير النجم السنغالي صاحب الـ32 عامًا، بات مجهولًا مع النصر، ولكن ستحسم الأيام القادمة ذلك، سواء باستمراره داخل قلعة العالمي أو الرحيل هذا الصيف.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا