الارشيف / كرة قدم

بسبب محمد صلاح .. إعلامي هلالي يوجه إهانة قاسية لـ الاتحاد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إهانة قاسية على هامش محاولاته لضم الدولي المصري، محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.

ويمتلك الفرعون المصري عقدًا ليفربول يمتد حتى صيف عام 2025، كما تسعى الإدارة الإنجليزية لفتح باب التفاوض من أجل تجديد عقده، بالرغم من ذلك لا يزال اسمه مرتبطًا بالانتقال إلى الدوري السعودي.

الاتحاد

فشل ضم محمد صلاح يخلق أزمة إعلامية بين الهلال والاتحاد

أثار الإعلامي الرياضي عادل بابكير، جدلًا واسعًا عقب حديثه عن كواليس مفاوضات الأندية السعودية مع نجم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال بابكير، عبر برنامج “ركلة حرة” على موقع التواصل الاجتماعي (إكس)، بأن الزعيم الهلال هو أول من فتح باب المفاوضات من نجم ليفربول خلال الصيف الماضي.

موضحًا أن مفاوصات الهلال مع الجناح المصري، بدأت في أواخر مايو، بينما بدأ الاتحاد مفاوضاته في 21 يونيو 2023، وفق ما أكده أحد الشخصيات الاعتبارية المسؤولة في الشارع الرياضي إليه.

محمد صلاح
محمد صلاح

وأضاف، أن الفرعون المصري كان رفض عرض الأزرق بينما وافق على عرض الاتحاد، ليرد عليه الناقد الرياضي، بندر الرزيحان، نافيًا ذلك الأمر، حيث قال: “هل يُعقل لأي لاعب عالمي أن يرفض مانشستر سيتي ويقبل نوتنجهام؟”

وتابع: “الاتحاد فريق كبير، ولكنه لا يُقارن بالهلال. الهلال هو الأفضل وفي آخر 10 سنوات فاز بالآسيوية مرتين واحتل الوصافة 3 مرات، حتى وإن كان الحديث حول موسم الانتقالات الماضي”.

 

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا