الارشيف / كرة قدم

أخبار الهلال اليوم – الزعيم يستهدف خطف صفقة القرن من الأهلي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا أخبار الهلال اليوم ،  وذلك سيكون على مدار الساعة، لمتابعة ما يدور لحظة بلحظة داخل أروقة نادي القرن الآسيوي، سواء أخبار الفريق الأول أو كل ما يخص التعاقدات او رحيل لاعبين في الفترة المقبلة.

أخبار الهلال اليوم 6 يوليو 2024

ونجح الموج الازرق في حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وكذلك السوبر السعودي كما أنه تمكن من الحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعد الزعيم لبداية الموسم خلال الفترة المقبلة ولديه مباراة هامة في البداية أمام الأهلي في بطولة كأس السوبر في أغسطس المقبل.

أخبار الهلال اليوم

الهلال يستهدف خطف صفقة أوسيمين من الأهلي

ووفقا لما كشفته شبكة “sportmediaset” فإن  الموج الازرق يستعد للدخول في صفقة فيكتور أوسيمين ومنافسة الأهلي السعودي على الفوز بخدمات نجم نابولي .

أوضحت إدارة الزعيم تنوي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب التي تبلغ 130 مليون يورو.

الهلال يستقر علي التعاقد مع نجم التعاون

وبحسب ما ذكرته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي القرن الآسيوي، يريد التعاقد مع عون السلولي، مدافع التعاون، خلال الموسم المقبل بدلا من  محمد جحفلي .

أخبار الهلال اليوم
أخبار الهلال اليوم

حقيقة رحيل ميشيل ديلجادو الي نيوم

ووفقا لما كشفته صحيفة “الرياضية” السعودية، عن مصادر خاصة بها، أن نادي نيوم لم يدخل في مفاوضات مع ميشيل ديلجادو، الذي ارتبط بالرحيل عن الزعيم، ويرتبط اللاعب  بعقد مع الهلال ينتهي في يونيو 2025.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا