الارشيف / كرة قدم

النصر يعيد الأمل لـ الاتحاد بضم هذا اللاعب..طالع التفاصيل

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - لا يزال سباق الأندية السعودية مستمر حول ضم صفقات عالمية من مختلف دوريات العالم، آخرها تنافس النصر والاتحاد، على ضم واحدة من أكثر الصفقات الكبرى، والتي تعد إضافة كبيرة للمشروع السعودي.

ويسعى الفريق الأصفر إلى إحداث تغيرات شاملة وجذرية في صفوف الفريق الأول، وذلك من أجل الاستعداد بشكل كامل من أجل الموسم الرياضي القادم، لضمان المنافسة على مختلف البطولات.

النصر

مفاوضات النصر مع إيدرسون تعيد الأمل لـ الاتحاد

أعلن الإعلامي الرياضي سانتي أونا، مساء اليوم الأربعاء، عن تطور جديد، بشأن رغبة أصفر الرياض، التعاقد مع النجم البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، حيث بات منفتحًا على الانتقال إلى العالمي.

وبحسب المصادر المطلعة، فإن عرض العالمي لضم الحارس البرازيلي، تبلع قيمته 60 مليون يورو “أي ما يقرب من ربع مليار ريال سعودي”، وذلك لمدة موسمين رياضيين.

النصر
أصفر الرياض 

وبالرغم من اهتمام إيدرسون بالانضمام إلى الفريق الأصفر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن حتى الآن لم يتوصل العالمي إلى اتفاق بعد، ما يعني أن المفاوضات لا تزال مستمرة.

أعاد ذلك الأمر، الأمل من جديد إلى إدارة نادي الاتحاد، والتي تسعى هي الآخرى جاهدة من أجل الظفر بخدمات نجم الفريق السماوي، خاصة وأن التقارير الآخيرة أكدت أن الأصفر حسم الصفقة، قبل أن بتم نفي ذلك الأمر.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا