الارشيف / كرة قدم

النصر يعرض مبلغ خرافي على نجم مانشستر سيتي لضمه في صيف 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يستعد مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي اَل معمر، لتقديم مبلغ خرافي من أجل الحصول على خدمات نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

النصر

تقترب عجلة انتقالات صيف 2023 من الدوران، حيث تشهد الفترة الحالية بداية الميركاتو، تزامنًا مع انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم.

ومن المتوقع أن يكون ميركاتو الصيف هذا العام مثيرًا، لأن هناك عدد من أبرز نجوم البساط الأخضر انتهت عقودهم، ويترقب جميع عاشقي كرة القدم حسم مستقبلهم.

الجدير بالذكر، أن الأندية السعودية تسعى لتعزيز صفوف فرقها عن طريق صندوق الاستثمار، الذي يساهم في تطوير كرة القدم بالمملكة العربية.

النصر يخطط لضم إيدرسون

يسعى الفريق العالمي لتعزيز صفوفه من أجل التواجد على منصات التتويج في الموسم المقبل، خاصةً بعد عدم تمكنه من حصد أي لقب في العام المنصرم.

على هامش ذلك، أكدت التقارير الصحفية، أن رغبة أصفر الرياض الأولى هي التعاقد مع حارس مرمى بديلًا للكولومبي ديفيد أوسبينا الذي رحل مؤخرًا.

وبحسب ما كشفه سيزار ميرلو، الصحفي الموثوق، عبر حسابه على منصة “إكس – تويتر سابقًا”، أن العالمي قرر تقديم مبلغ ضخم لنجم السيتي.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

وأوضح، أن إدارة قلعة أصفر الرياض على استعداد لوضع 60 مليون يورو على طاولة البرازيلي إيدرسون حامي عرين مانشستر للحصول على خدماته.

كما أفاد، أن النصر ينتظر الضوء الأخضر من الحارس للتعاقد معه خلال صيف 2024، من أجل بدأ المفاوضات مع مسئولي السيتيزينز.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا