الارشيف / كرة قدم

نجم إسبانيا يُطالب توني كروس بالاعتزال.. ورد مثير من الألماني!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - أدلى لاعب إسبانيا، خوسيلو ماتو نجم نادي ريال مدريد، بتصريح مثير تجاه زميله الألماني توني كروس طالبه فيه بالاعتزال.

جاءت تصريحات الثنائي المدريدي، على هامش المباراة المرتقبة بين منتخباتهما الوطنية، ضمن بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

خوسيلو

يلتقي المنتخبين يوم الجمعة القادم في دور ربع نهائي يورو 2024، على ملعب مرسيدس بنز في شتوتجارت، حيث تحتضن ألمانيا فعاليات المسابقة.

تقام مجريات اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كما تُذاع أحداثه عبر شاشة بي إن سبورت القطرية.

تصريح مثير من خوسيلو نحو توني كروس.. والألماني يمازح نجم إسبانيا

تحدث نجم اللا روخا قائلًا: “نأمل أن تكون هذه آخر مباراة له. إنها مباراة ربع النهائي ضد فريق عظيم. نأمل أن يعتزل توني يوم الجمعة. لقد تحدثت معه كثيرًا وقد نصحني كثيرًا. إنه ضروري لألمانيا وكان كذلك أيضًا لريال مدريد. علينا أن نكون حذرين معه يوم الجمعة”.

فيما رد توني: “كلام خوسيلو؟ لقد قال ذلك لأنه يريد الفوز. أنا أفهم أن فكرته هي أنه يريد أن تتأهل إسبانيا إلى الدور نصف النهائي، لكنني أعتقد أن ألمانيا لديها الكثير من الأشياء لمنع إسبانيا من التأهل. ستكون مباراة مثيرة”.

وواصل كروس: “أعتقد أنني سأفتقدكم أيها الصحفيون أقل من كرة القدم، أتمنى ألا تكون مباراتي الأخيرة”.

واستكمل: “هدفنا هو الفوز بكأس أمم أوروبا و سنقاتل من أجل ذلك”.

جوندوجان - توني كروس
جوندوجان – توني كروس

وأردف: “شعوري في آخر مباراة؟ أدرك تماما أن كرة القدم لن يكون لها دور مهم في حياتي. لكنني لست خائفا. لقد اتخذت القرار وأعلم أنني سأفتقدها. سيكون لدي هوايات أخرى سأمارسها”.

وأضاف: “صفات روديجير؟ أتعامل مع روديجير كل يوم وهو شخص مختلف تمامًا عن الصورة التي يظهرها. لا تحاول تغييره لأنه شخصية عظيمة وفي ريال مدريد هو لاعب يتمتع بشعبية كبيرة، على الرغم من ذلك. إنه يتعامل مع المنافسين خارج الملعب، أحب وجود روديجير في فريقي، وليس كمنافس، ويسعدني وجوده معنا”.

وأوضح: “الاختلافات بيني وبين رودري؟ إنه أحد أكثر اللاعبين حسماً مع إسبانيا ومع السيتي. إنه لا يشعر بالتوتر، إنه هادئ دائمًا، ولا يبدو أنه يتعرض لضغوط أبدًا. وفي العامين الماضيين لقد سجل أهدافًا مهمة، إنه لاعب كبير، تم استدعاؤه للعب مع جوارديولا. أعتقد أنه لاعب محور أكثر بينما أنا لاعب 8 أكثر”.

نتيجة مباراة إسبانيا ضد جورجيا
منتخب إسبانيا – يورو 2024

واختتم: “لامين يامال وموسيالا؟ لم أعد شابًا بعد الآن (يضحك). لقد كان في برشلونة لمدة عام، والاستقرار والثقة التي يلعب بها لا تصدق. إنه أحد أخطر اللاعبين. لقد واجهنا بعضنا البعض عدة مرات وهذا أمر مثير للإعجاب. لقد قمنا بدراسة إسبانيا لديهم أجنحة جيدين جدًا، ونيكو أيضًا، وعلينا جميعًا الدفاع ضده. ليس من الشائع في مثل عمره، التواجد في هذه البطولات. نأمل أن نعمل بشكل جيد. ما يفعله في مثل عمره أمر رائع”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا