الارشيف / كرة قدم

محمد عواد يخضع للتحقيق في الزمالك بعد المشادة مع حسام عبد المجيد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يخضع محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك للتحقيق اليوم داخل النادي بعد واقعة الاعتداء على زميله في الفريق حسام عبد المجيد خلال مباراة الفريق ضد المصري في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن الفارس الأبيض خسر المباراة أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما مساء يوم الاثنين على استاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل للمصرى البورسعيدى فخر الدين بن يوسف ومحمد الشامى، وسجل هدف الزمالك يوسف أوباما، ليتكرر فوز الفريق البورسعيدى على الزمالك فى الدور الثانى من البطولة الحالية.

وشهدت المباراة مشادة بين عواد وعبد المجيد بعد الهدف الثاني للفريق البورسعيدي، وصلت المشادة إلى حد الاشتباك بالأيدي بين اللاعبين.

محمد عواد يخضع للتحقيق داخل نادي الزمالك
محمد عواد يخضع للتحقيق داخل نادي الزمالك

ومن المقرر أن يخضع عواد للتحقيق اليوم السبت أمام الشؤون القانونية في نادي الزمالك، وسيتم التحقيق في تصرفات عواد تجاه حسام عبد المجيد خلال المباراة.

مدير الكرة في الزمالك يقرر استبعاد محمد عواد

قرر عبد الواحد السيد مدير الكرة في الزمالك إيقاف عواد واستبعاده من المباريات لحين خضوعه للتحقيق.

وتم تجميد مفاوضات تجديد عقد عواد مع النادي لحين إشعار آخر، وقد يواجه عواد عقوبات إضافية بعد انتهاء التحقيق.

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها عواد لأزمة مع زملائه، سبق واشتكى عدد من لاعبي الزمالك من سلوك عواد داخل غرفة الملابس.

وأكد مسؤولو الزمالك رفضهم لأي سلوكيات غير لائقة من أي لاعب، وشددوا على ضرورة التزام جميع اللاعبين بالروح الرياضية واحترام بعضهم البعض.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا