الارشيف / كرة قدم

أخبار الهلال اليوم – نجم الزعيم يطلب الرحيل عن الفريق

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا أخبار الهلال اليوم ،  وذلك سيكون على مدار الساعة، لمتابعة ما يدور لحظة بلحظة داخل أروقة نادي القرن الآسيوي، سواء أخبار الفريق الأول أو كل ما يخص التعاقدات او رحيل لاعبين في الفترة المقبلة.

أخبار الهلال اليوم

أخبار الهلال اليوم السبت 22 يونيو 2024

ونجح الموج الازرق في حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وكذلك السوبر السعودي كما أنه تمكن من الحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين.

موقف إدارة الهلال من استمرار علي البليهي

ووفقا لما كشفته صحيفة الرياضية السعودية فإن إدارة السيد فهد بن نافل استقرت على تمديد عقد اللاعب غلي البليهي  لموسم واحد فقط مع الفريق، وذلك وهو العقد الذي لن يختلف ماديا عن العقد الحالي.

أخبار الهلال اليوم
أخبار الهلال اليوم

محترف الفريق يثير الجدل بشأن مستقبله مع الفريق

وقال ميشايل خلال تصريحات لشبكة “جلوبو سبورت”: “سأتبع سياستي وهي التزام الصمت، حتى أعرف ما هو موقف الهلال مني، إذا قالوا إنهم لا يريدونني، فإنني أستطيع البحث عن نادٍ جديد”.

نجم الهلال يطلب الرحيل عن الفريق فى الانتقالات الصيفية

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية”، أن  عبدالإله المالكي طلب من إدارة قلعة الموج الأزرق الرحيل عن صفوف الفريق الفترة المقبلة.

وأوضحت أن اللاعب يرى أنه من الأفضل أن يرحل معار لفريق يستطيع المشاركة معه في المباريات، بدلا من الجلوس على دمة بدلاء بدلاء الزعيم على أن يعود للفريق الأزرق، في موسم 2025-2026.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا