الارشيف / كرة قدم

رسميًا – هذا المنتخب يغادر يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - حُسمت رسميًا هوية أول منتخب يغادر بطولة يورو 2024، وذلك بعد أول جولتين من دور مجموعات كأس أمم أوروبا.

اطلقت منذ قليل صافرة نهاية أحداث مباراة فرنسا ضد هولندا بالجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة من دور مجموعات مسابقة اليورو.

فرنسا ضد هولندا – كانتي – ديباي – يورو 2024

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، بعدما فشل كلاهما في هز شباك الفريق الآخر، على الرغم من الشراسة الهجومية التي شهدتها أرضية ملعب ريد بول أرينا الذي احتضن فاعليات اللقاء.

وبهذا التعادل احتفظ منتخب هولندا بصدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بينما جاءت فرنسا خلفه في المركز الثاني بنفس عدد النقاط وفارق الأهداف، ثم النمسا بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا بولندا في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

رسميًا.. بولندا تغادر بطولة يورو 2024

خسر المنتخب الهولندي حظوظه في التأهل لثمن نهائي كأس أمم أوروبا، بعدما تعادل فرنسا وهولندا في اللقاء الذي جمعمها مساء الجمعة 21 يونيو بالجولة الثانية.

وخسرت بولندا أمام النمسا بهدف مقابل ثلاثة، لتسجل الخسارة الثانية لها على التوالي، بعدما تعرضت للهزيمة أمام هولندا في الجولة الأولى بهدف مقابل هدفين.

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي – منتخب بولندا

وغاب ليفاندوفسكي عن لقاء هولندا بعدما كان تعرض إلى إصابة قبل انطلاقة اليورو في مباراة ودية أمام تركيا، بينما شارك أمام النمسا كبديلًا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا