الارشيف / كرة قدم

جماهير الزمالك تتوعد للأهلي بعد مباراة فاركو في الدوري المصري 2023/2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - توعدت جماهير الزمالك للغريم التقليدي النادي الأهلي بعد مباراة الفريق مع نادي فاركو في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مساء اليوم الجمعة الموافق 21 يونيو مجريات اللقاء الذي جمع بين الفارس الأبيض مع نادي فاركو في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري نايل المصري.

ونجح الفارس الأبيض في للعودة إلى طريق الانتصارات بعد الهزيمة في المباراة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي.

منح لاعب الفريق مصطفى شلبي التقدم للفارس الأبيض حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 15.

وأضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 51، لصالح القلعة البيضاء من نقطة الجزاء بعد خطأ من شيكا حارس مرمى نادي فاركو، لتنتهى المباراة بهدفين دون مقابل.

ارتفع رصيد الفارس الأبيض بعد الفوز على نادي فاركو إلى 34 نقطة بالمركز التاسع في جدول الترتيب جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 10 وتعادل في 4 وخسر 6 مواجهات.

جماهير الزمالك تتوعد للأهلي بعد الفوز على فاركو
جماهير الزمالك تتوعد للأهلي بعد الفوز على فاركو

جماهير الزمالك “يوم السوبر مستنيك، يوم الثلاثاء أنا مش جاي”

وحرصت جماهير الزمالك على دعم قرار رئيس مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب بشأن رفض خوض مباراة القمة القادمة مع المارد الأحمر في بطولة الدوري.

الجدير بالذكر أن إدارة الفارس الأبيض أكد أنه لن يشارك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن يستكمل الأهلي جميع مباريات الدور الأول، بعد الفضيحة التحكيمية التي تعرض لها الفريق في مباراة المصري.

وخلال مواجهة الفارس الأبيض وفاركو على استاد المقاولون العرب هتفت الجماهير ” الزمالك حي حي،، يوم الثلاثاء أنا مش جاي”، “بحلم بيك أنا بحلم بيك،، يوم السوبر مستنيك” في إشارة إلى لقاء السوبر الإفريقي المقرر إقامته بين قطبي الكرة المصرية خلال الفترة القادمة

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا