الارشيف / كرة قدم

موقف حارس إسبانيا من بطولة اليورو عقب التعرض للإصابة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم، عن وجود إصابة يعاني منها أوناي سيمون حارس مرمى منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم ، وذلك بالرغم من مشاركته مع المنتخب الإسباني في بطولة اليورو.

ويواجه منتخب الماتادور نظيرة ايطاليا يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات تحديدا في المجموعة الثانية من بطولة يورو 2024 وتقام احداث المباراة على أرضية ملعب فيلتينس أرينا.

وحقق منتخب الماتدور الفوز في اللقاء الأول من دور المجموعات أمام كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد وتمكن أوناي سيمون من التصدي إلى ركلة جزاء تم احتسابها للمنتخب الكرواتي وحافظ على نظافة شباكه وهو أول حارس يتصدى لركلة جزاء مع منتخب الماتدور في بطولة كبيرة منذ ايكر كاسياس في كأس العالم 2010.

أوناي سيمون مصاب في معصمه بالرغم من المشاركة مع إسبانيا

وبحسب صحيفة ريليفو ، بأن أوناي سيمون حارس مرمى منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مصاب في معصمه وسوف يجري عملية جراحية عقب نهاية مشواره مع منتخب الماتدور في يورو 2024.

منتخب إسبانيا

ويذكر أن أوناي سيمون هو أول حارس لمنتخب الماتدور يتمكن من التصدي إلى ركلة جزاء في تاريخ بطولة اليورو وذلك باستثناء ركلات الترجيح، وهو أكثر حارس متع الأهداف في مباراة واحده بأخر نسختين من بطولة اليورو.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا