كرة قدم

كارفاخال عقب فوز إسبانيا على كرواتيا في يورو 2024: ريال مدريد سر الانتصار.. ومودريتش أحرجني!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أدلى داني كارفاخال نجم صفوف نادي ريال مدريد، بتصريحات مثيرة عقب فوز منتخب إسبانيا على حساب كرواتيا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

يورو 2024

أقيمت مساء السبت الموافق 15 يونيو، مجريات المباراة التي جمعت بين الماتادور مع الناريون، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ضمن مسابقة يورو 2024.

احتضنت أرضية الملعب الأوليمبي في برلين، عاصمة ألمانيا المستضيفة لفعاليات البطولة، أحداث المواجهة بين إسبانيا وكرواتيا، والتي شهدت فوز اللاروخا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

الجدير بالذكر، أن منتخب الماتادور يتواجد ضمن المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة اليورو، رفقة كل من كرواتيا، إيطاليا وألبانيا.

سجل الثلاثية التهديفية لصالح المنتخب الإسباني في مرمى نظيره الكرواتي، كل من ألفارو موراتا، فابيان رويز وداني كارفاخال.

تصريحات مثيرة من كارفاخال عقب فوز إسبانيا على كرواتيا

تحدث داني خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “لا يهمني كيف أفوز، الفوز هو الفوز، الناس يتذكرون من يفوز وليس من لعب بشكل جيد وخرج من دور المجموعات”.

وتابع: “هدفي بالرأس في نهائي دوري أبطال أوروبا؟ لقد جاء الهدف بالاصرار والرغبة في المساهمة والارتقاء، والحصول على المساحة، أن تكون طويل القامة ليس كل شيء”.

وواصل: “أي شخص يعرفني قليلًا، يعرف أنني شخص ذو قيم ومبادئ، وأنني أقدم كل شيء في الملعب لأن هذه هي الطريقة التي علمني بها والداي”.

واستكمل: “تحقيقي للقب التشامبيونز ليج 6 مرات؟ لم يكن لدي الوقت الكافي للاستماع بالفوز بدوري أبطال أوروبا، لأنه بعد 4 أيام كنت مع المنتخب الوطني للاستعداد للفوز بكأس أوروبا، مع مرور الوقت سألقي نظرة على ما حققته وأنظر إلى سجلي وأشعر بالفخر”.

داني كارفاخال - إسبانيا
داني كارفاخال – إسبانيا

وأردف كارفاخال: “هناك أوقات ستكون فيها أفضل وأسوأ، لكن عليك التأقلم، من المهم أن تعرف أنه ليس كل الأمور في الحياة جميلة، وعندما تكون الأمور ليست جميلة عليك أن تجتهد”.

وأفاد: “تفسير إمكانية ريال مدريد في تحقيق الفوز دائمًا؟ من الصعب الشرح، ولكن حقيقة القدرة على تحمل المعاناة، ومعرفة أنك لست في يومك الجيد ولكن تعمل بجد واجتهاد، هذا يجعلك في كثير من الأحيان تصل إلى النجاح”.

وأضاف: “نقل روح الفوز من ريال مدريد إلى المنتخب؟ نعم، أنا وناتشو لدينا خبرة كبيرة بالإضافة إلى خوسيلو الذي وصل هذا العام، على الرغم من أنه كان لاعبًا في أكاديميتنا، نحاول نقل روح الفوز، خاصة للاعبين الشباب”.

وأوضح: “أردت الاحتفاظ بقميصي، لأنه كان هدفي الأول مع المنتخب الوطني، لكن لوكا طلب تبادل القمصان، لذا بالطبع قمت بذلك”.

واختتم نجم اللوس بلانكوس: “أنا شخص ذكي تمامًا بالتعامل مع الكرات الثابتة يجب أن تكون جاهزًا وتمتلك العزيمة في التعامل الكرات الثابتة، لقد توقعت وصول الكرة باتجاه القائم الأول، كانت مهمتي لمس الكرة، أنا سعيد بالثقة التي يولوها لي في الهجوم أثناء تنفيذ الكرات الثابتة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا