كرة قدم

رغم فوز إسبانيا على كرواتيا في يورو 2024.. لا فوينتي يشعر بالقلق لهذا السبب!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أدلى لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، بتصريحات مثيرة عقب فوز فريقه على حساب كرواتيا في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

يورو 2024

أقيمت مساء السبت الموافق 15 يونيو، مجريات المباراة التي جمعت بين الماتادور مع الناريون، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ضمن مسابقة يورو 2024.

احتضنت أرضية الملعب الأوليمبي في برلين، عاصمة ألمانيا المستضيفة لفعاليات البطولة، أحداث المواجهة بين إسبانيا وكرواتيا، والتي شهدت فوز اللاروخا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

الجدير بالذكر، أن منتخب الماتادور يتواجد ضمن المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة اليورو، رفقة كل من كرواتيا، إيطاليا وألبانيا.

سجل الثلاثية التهديفية لصالح المنتخب الإسباني في مرمى نظيره الكرواتي، كل من ألفارو موراتا، فابيان رويز وداني كارفخال.

أول تعليق من مدرب إسبانيا عقب الفوز على كرواتيا

تحدث دي لا فوينتي خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “أداء الفريق أمام كرواتيا كان متكاملا، سواء من اللاعبين الشباب أو أصحاب الخبرات الذين فازوا بكل شيء في كرة القدم تقريبا لكنهم لا يزالوا متعطشين لتحقيق المزيد ومتلزمين”.

وتابع: “يمكنك اختيار أي لاعب من منتخب إسبانيا للإشادة به، إنهم واثقون ويؤمنون بما يمكننا تحقيقه”.

إسبانيا ضد كرواتيا
إسبانيا ضد كرواتيا

واستكمل: “نحن أقوياء ونعمل بجد ونتحد خلف هدف واحد”.

وأردف: “أنا سعيد من أجل الجميع، فقد اجتهدنا للوصول إلى هذا المستوى. نملك تشكيلة طموحة وهي مثل عائلة كبيرة”.

وواصل: “الآن يجب علينا الحفاظ على هدوئنا، فقد بدأنا بشكل جيد وهو ما يمنحنا بعض الأمان، لكن حالياً يجب التركيز على مواجهة إيطاليا”.

واختتم مدرب لا روخا: “قدمنا مباراة متكاملة، وأنا راض عن الأداء في المباراة. الحفاظ على التركيز كان أمراً رائعاً خاصة في هذه التشكيلة الشابة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا