الارشيف / كرة قدم

محمد شريف يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. وكواليس انتقاله للزمالك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشف محمد شريف لاعب الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي سبب رحيله عن المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الماضي.

الأهلي – محمد شريف

محمد شريف يكشف سبب رحيله عن الأهلي

قال محمد شريف، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس: “لم يتواصل معي أي مسؤول من نادي الزمالك في الأيام الماضية، أي حد بيبعتلي رسالة كأني لا أراها

وأضاف: بالتأكيد بتلقى العديد من الرسائل لكن أنا لا أتحدث مع أحد، أي مفاوضات تكون من خلال وكيلي أعمالي”.

وعن توقيعه للزمالك فى فتره سابقه : أجاب  وقعت بتواجد إسماعيل يوسف وشريف إسلام الساعة الرابعة فجرًا، وكان الزمالك ينافس الأهلي على صفقة محمد عنتر، لذلك تأخروا في الاتفاق مع وادي دجلة، وشعرت أنهم ابتعدوا عن الصفقة”.

محمد شريف - الأهلي
محمد شريف – الأهلي

وتابع: “الأهلي تواصل معي يوم 30 يناير، ووقعت يوم 31 يناير، والموضوع انتهى خلال يومين فقط، والزمالك لم يطلب إيقافي لأنه كان يريد ضم عدة لاعبين في تلك الفترة، وخشي عدم قيدهم”.

وأوضح:  لم يتواصل معي احد من الاهلى في الأيام الماضية بشأن عودتي للفريق الأحمر مرة أخرى”.

وشدد: “في حال عودتي للدوري المصري ستكون الأولوية للقلعة الحمراء”.

وتابع  سيد عبدالحفيظ كان قد طلب مني عقد جلسة من أجل أن تم تجديد عقدي و أنا قولتله لما نخلص المباريات المهمة اللي عندنا نقعد علشان نتفق و طبعا أنا الاعلى  هو بيتي و أنا عمري ما أتأخر عليه .

محمد شريف - الأهلي
محمد شريف – الأهلي

واردف:” أنا حسيت في الأخر إن أنا مش أحسن حاجة و قولت خليني أمشي وانا لسه هداف الفريق و ماشي وأنا كويس .

أكمل” رغم إن أنا كنت هداف الفريق بس كان في كلام كتير و خاصة بعد كأس العالم للأندية، ذلك أنا حرصت على الخروج من الباب الكبير لكي أستفاد و يستفاد النادي الأهلي .

وتابع شريف: إن مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر، رفض رحيلي عن الفريق، ولكنني تمسكت بالرحيل من أجل المشاركة بصفة مستمرة.

واختتم تصريحاته قائلا: “توقعت المشاركة مع منتخب مصر أمام غينيا بيساو بعد خروج مصطفى محمد، واحترمت وجهة نظر حسام حسن في عدم إشراكي في المباراتين”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا