الارشيف / كرة قدم

لاعب هولندا يهين ريال مدريد قبل إنطلاق يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أهان جوي فيرمان لاعب وسط منتخب هولندا الأول لكرة القدم، فريق ريال مدريد عقب ارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد فيرمان من اللاعبين التي يعول عليهم منتخب الطواحين الكثير في هذه البطولة خصوصا في ظل غياب فرينكي دي يونج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بسبب الإصابة التي يعاني منها وابعدته عن المشاركة مع الفريق في هذه البطولة.

ويواجه فيرمان مع منتخب الطواحين غدا نظيرة بولندا وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وتأتي المباراة في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة يورو 2024 وتقام المباراة على ملعب فولكسبارك.

جوي فيرمان لاعب هولندا : لا اريد الإنتقال إلى ريال مدريد

وصرح جوي فيرمان لاعب منتخب هولندا الأول لكرة القدم ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ايندهوفن قبل بدأ مشواره مع منتخب الطواحين في يورو 2024،بان الشائعات حول انضمامه لصفوف ريال مدريد تتسبب في انزعاجه وهي ليست صحيحه اطلاقا مجرد أكاذيب فقط.

جوي فيرمان - منتخب هولندا
جوي فيرمان لاعب منتخب هولندا

واضاف: إذا غادرت صفوف فريقي لن أنتقل إلى الريال بالرغم أن ارتباطي بهم شئ جميل ولكن اريد أن أكون ضمن فريق يحب الاستحواذ وانا لا أحب أن أكون لاعبا يبقى في الخلف يطارد الكرة طوال المباراة لست هذا اللاعب إطلاقا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا