الارشيف / كرة قدم

قميص ريال مدريد الجديد لموسم 2024-2025

محمد محمود - ابوظبي - أعلن ريال مدريد ، عبر موقعه الرسمي عن قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي الذي سوف يقود به غمار منافسات الموسم المقبل الذي يمني النفس النادي الملكي أن يحقق ما حققه هذا الموسم بل يحاول زيادته نظرا للمشاركة في عدد أكبر من البطولات.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي ، على بطولة السوبر الإسباني ثم استطاع تحقيق لقب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم وبعد ذلك حقق دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ولديه الموسم المقبل بطولات مختلفه مثل كأس العالم للأندية وكأس العالم للقارات للأندية جميعها بطولات يأمل النادي في تحقيقها.

ريال مدريد يعلن عن الزي الجديد للفريق

ويظهر ريال مدريد بالقميص الجديد خلال الجولة التدريبية التي من المقرر أن يخوضها الفريق استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد واول ظهور في مباراة رسمية سوف تكون مباراة أتلانتا بالسوبر الأوروبي.

وحافظ بكل تأكيد الريال على لونه الأبيض المعروف الذي يعد بكل تأكيد جزء من شعار الفريق الذي يحاول دائما أن يحافظ عليه في ظل ما يمتلكه شعار النادي الملكي من هيبة كبيرة.

وظهر لاعبي الريال في الإعلان الترويجي الخاص بالقميص الأول ، ولم يعلن حتى الآن الريال عن القميص الاحتياطي للفريق ولكن من المقرر أن يحدث هذا الأمر بالتدريج.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا