كرة قدم

بعد التعاقد مع تشيزني – من يحرس عارين برشلونة البولندي أم إيناكي بينا؟

محمد محمود - ابوظبي - أصبح مركز حراسة المرمى في برشلونة موضع جدل بعد إصابة الحارس الألماني تير شتيجن والتعاقد مع البولندي فويتشيك تشيزني.

تعرض البارسا صدمة كبيرة يوم الأحد الماضي، خلال مباراة الفريق أمام فياريال بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني، حيث أُصيب تير شتيجن إصابة خطيرة أديت إلى نقله إلى المستشفى.

إصابة تير شتيجن

وتبين إصابة الألماني في الوتر الرضفي بركبته اليمنى، وخضع في اليوم التالي لعملية جراحية في موضع إصابته أجراها له الطبيب جوان كارليس مونلو تحت الرعاية الطبيبة في مستشفى برشلونة.

تشيزني أم إيناكي بينا – من حارس برشلونة هذا الموسم؟

أكدت كافة التقارير الصحيفة في إسبانيا بالإضافة إلى الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو أن نادي برشلونة تعاقد مع الحارس البولندي فويتشيك تشيزني وسيصل اللاعب إلى برشلونة غدًا من أجل الكشف الطبي وتوقيع العقود.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن النادي الكتالوني طمأن إيناكي بينا وأعطاه الثقة، سيكون التعاقد مع حارس إضافي هو فقط الإستعداد لأي طارئ قد يحدث مع وجود حارس واحد فقط بالدكة.

وأفادت أن فكرة النادي واضحة وهي إيناكي هو الحارس الأساسي حتى نهاية الموسم، وهو ما أكد عليه هانز فليك في المؤتمر الصحفي قبل مباراة خيتافي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا