الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يقرر التجديد للاعبه

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن موقف ريال مدريد من تجديد التعاقد مع فيرلاند ميندي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وكانت التقارير الصحفية ربطت اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية ، وذلك عقب المشاركة في بطولة اليورو مع منتخب فرنسا مع وجود تمسك كبير من جانب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي باستمرار اللاعب الفرنسي مع النادي.

ويسعى الريال في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم وذلك من أجل المحافظة على ما حققه الفريق هذا الموسم من إنجازات كبيره في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يقترب من تجديد عقد ميندي

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية ، بأن في ريال مدريد كان هناك حديث عن تجديد التعاقد مع فيرلاند ميندي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي ، وذلك في أكثر من مناسبة وأعرق قادة الريال عن رغبتهم في حدوث هذا الأمر.

واضاف التقرير: في الوقت الحالي يوجد استجابة كبيرة من جانب مسؤولي الريال بشأن تجديد التعاقد مع ميندي واستمراره لموسم آخر مع النادي الملكي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا