الارشيف / كرة قدم

اخترت الزمالك بقلبي، وشيكابالا دوره مؤثر في إتمام الانتقال.. عبد الله سعيد يفتح قلبه

محمد محمود - ابوظبي - فتح عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك قلبه للجمهور، خلال حديثه مع ابراهيم فايق على قناة أم بي سي مصر ٢، وتحدث عن لماذا اختار الزمالك.

استأنف فريق القلعة البيضاء التدريبات الجماعية بعد الراحة التي منحها المدير الفني جوزيه جوميز للاعبين، عقب التتويج بلقب كأس الكونفدرالية.

توج فريق الفارس الأبيض بلقب كأس الكونفدرالية، على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بعد أن فاز عليه في نتيجة اللقاءين ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأذيع النهائي على قنوات بي ان سبورت.

تحدث السعيد عن لماذا اختار الزمالك، ومتى شعر أن تلك الخطوة هي الصحيحة، ونصائحه لرمضان صبحي وأحمد حجازي، وعلاقته بشيكابالا، وحب الاسماعيلية لمدرسة الفن والهندسة.

قال: اخترت الزمالك منذ عام ٢٠١٨, قمت بتوقيع العقود، وأبلغت تركي ال الشيخ والخطيب والقيعي، وأخبرتهم بذلك، اخترت الزمالك وجمهوره بقلبي.

تابع كلامه بأن إذ كان يملك حق النصيحة لأصدقائه رمضان صبحي وأحمد حجازي، ساقولهم أن الزمالك مكان مناسب، وعن علاقته بشيكابالا، أوضح دوره في الإنتقال كان مؤثر، ومنذ كنت في الاسماعيلي كان يحثني على القدوم هنا.

أتم حديثه قائلاً إن جمهور وشعب الاسماعيلية، انتماؤه للزمالك بعد ناديه، يعشقوا طريقة لعب الفن والهندسة وتلك الجماليات والفنيات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا