الارشيف / كرة قدم

رد فعل مثير من هانز فليك عقب تعاقده مع برشلونة

محمد محمود - ابوظبي - أدلى الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد لصفوف نادي برشلونة، بتصريحات قوية عقب قرار تعيينه بشكل رسمي.

برشلونة

أعلن مجلس إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا، صباح اليوم الأربعاء، عن تعيين فليك مدربًا للفريق الأول لكرة القدم.

وجاء ذلك القرار عقب إقالة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق للبارسا، وذلك بسبب سوء النتائج الذي عانى منها مؤخرًا.

البلوجرانا تعاقد مع فليك لمدة موسمين مع وجود بند التمديد لعام آخر، براتب تبلغ قيمته مليون ونصف يورو صافي بعد خصم الضرائب.

أول تعليق من هانز فليك عقب الانتقال إلى برشلونة

وتحدث هانز خلال تصريحات صحفية عقب إنضمامه الرسمي إلى البارسا، قائلًا: “لقد فزت ببعض الألقاب مع بايرن ميونخ ولدي جوع كبير للألقاب وأود مواصلة هذا الطريق مع برشلونة وأعتقد أنه يمكننا تحقيق الكثير معًا وهذا مهم”.

أقرأ أيضًا – كم عدد بطولات هانز فليك طوال مسيرته ؟

وأضاف: ”أنا فخور بوجودي في برشلونة، إنه نادٍ رائع ومذهل، نحن نتشارك أنا والنادي نفس الفلسفة تقريبًا، برشلونة لديه لا ماسيا، واحدة من أفضل الأكاديميات في العالم، لذلك مهمتنا هي تحسين جميع اللاعبين”.

هانز فليك

وأتم فليك: ”أنا متحمس لبدء هذه الرحلة مع برشلونة لقد حان الوقت ومن المهم جدًا بالنسبة لي دعم الجماهير هذا أمر مهم بالنسبة للفريق، أعتقد أنه معًا يمكننا تحقيق الكثير مع هذا الفريق”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا