الارشيف / كرة قدم

أول تعليق من أكرم توفيق عقب فوزه بجائزة رجل المباراة فى نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد محمود - ابوظبي - علق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكرم توفيق علي تتويج فريقه بدوري أبطال إفريقيا علي حساب الترجي الرياضي التونسي.

الأهلي – أكرم توفيق

وحصل أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، على أفضل لاعب بمباراة الفريق الأحمر أمام الترجي في بعد ظهوره بمستوى مميز خلال أحداث اللقاء.

واستضاف الشياطين الحمر نظيره الترجي الرياضي التونسي على استاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحقق الفوز بهدف نظيف، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن رامي ربيعة  وجاء الهدف عن طريق رأسية بعد عرضية ركنية حسين الشحات لتصطدم بقدم مدافع الترجي وتدخل مباشرة في مرمي الترجي في الدقيقة الرابعة.

وبذلك حقق الشياطين الحمر لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 وضرب موعد لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك فر  السوبر الإفريقي، الذي توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

أكرم توفيق

تعليق قوي من أكرم توفيق علي تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

وقال اكرم  فى تصريحات صحفية عقب المباراة “إن تتويجه بجائزة رجل المباراة في نهائي دوري أبطال إفريقيا تتويج لجهود ‏كل اللاعبين على مدار موسم بالكامل، الذي كلله الفريق بالفوز باللقب البطولة بعد.

وأضاف توفيق:  أشكر الجمهور الذى ساندنا فى كل المباريات وأهدى لهم البطولة ولاعيبة الأهلى رجالة وقاتلت لآخر لحظة من البطولة لتحقيق اللقب”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا