الارشيف / كرة قدم

رد فعل مثير من مارسيل كولر اتجاه جماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي ..فيديو

محمد محمود - ابوظبي - قام مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ، برد فعل مثير اتجاه جماهير الفريق الأحمر قبل مواجهة المارد الأحمر نظيرة الترجي الليلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وانتهى لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي في ملعب الترجي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

واحتشدت جماهير المارد الأحمر بإعداد كبيره وذلك من أجل دعم فريقها في هذا اللقاء الحاسم في عمر هذه النسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتصوير جماهير المارد الأحمر الذي أظهرت دعم كبير للفريق منذ اللحظة الأولى لها في الملعب كما أنها بالطبع تواجدت بإعداد كبيرة.

وتوافدت جماهير المارد الأحمر بكثافة إلى استاد القاهرة منذ اللحظات الأولى من ظهر اليوم لكي يظهر الدعم والتشجيع الكبير للاعبي الفريق والجهاز الفني في رحلتهم لحصد الثانية عشر.

ويذكر أن المارد الأحمر نجح في الحصول على لقب البطولة في الموسم الماضي على حساب الوداد ويريد أن يظل محتفظا بنفس ما حققه الموسم الماضي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا