الارشيف / كرة قدم

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد محمود - ابوظبي - بث مباشر مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يستعد فريق الشياطين الحمر لملاقاة الترجي التونسي، في إطار إياب دور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، اليوم السبت الموافق 25 مايو.

تشكيل الأهلي

تنطلق صافرة بداية مجريات مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا من أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي معقل الأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

يُذكر أنّ مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته، على ملعب حمادي العقربي في رادس معقل المكشخين، إنتهت بالتعادل السلبي بين صاحب الأرض والضيف.

مارسيل كولر

وياَمل المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، في حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ النادي القاهري.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الترجي

تُذاع أحداث اللقاء بين الفريقين عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة دوري الأبطال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي – الترجي التونسي؟

ويتم بث إذاعة مباراة الأهلي والترجي، بالتحديد عبر شاشة قناة BeIN Sport HD6 بتعليق علي محمد علي عبر القناة الصوتية الأولى، وعصام الشوالي عبر القناة الصوتية الثانية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا