الارشيف / كرة قدم

الأهلي السعودي في محادثات مع منبوذ مانشستر يونايتد

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن الأهلي السعودي فتح محادثات جادة من أجل التعاقد مع منبوذ فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعمل الراقي على إضافة تدعيمات إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، وذلك من أجل التمكن من المنافسة بشكل أقوى في الموسم المقبل خصوصا مع تواجد الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بالموسم المقبل.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية ، بأن هناك محادثات جادة في الوقت الحالي بين إدارة الأهلي السعودي وجرينوود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيتافي وذلك من أجل ضم اللاعب الإنجليزي لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

وانتقل جرينوود إلى خيتافي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك بعدما أصبح تواجده في صفوف المانيو أمر صعب عقب رفض فريق الكرة النسائية بالنادي الإنجليزي بقاؤه في صفوف المانيو ولذلك تم إعارته.

جرينوود وفودين

ويذكر أن جرينوود متواجد أيضا ضمن اهتمامات برشلونة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني وذلك قبل أن يفتح معه مسؤولي الراقي محادثات من أجل ضمه بشكل رسمي هذا الصيف.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا