الارشيف / كرة قدم

كهربا يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد محمود - ابوظبي - وجه محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، رسالة هامة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الترجي التونسي المرتقبة.

كهربا

يستعد فريق الشياطين الحمر لملاقاة نظيره الترجي التونسي، في إطار إياب دور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، يوم الجمعة القادم الموافق 25 مايو.

تقام مجريات مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي معقل الأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

تُذاع أحداث اللقاء بين الفريقين عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة دوري الأبطال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الجدير بالذكر أنّ مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته، على ملعب حمادي العقربي في رادس معقل المكشخين، إنتهت بنتيجة التعادل السلبي بين صاحب الأرض والنادي الضيف.

وياَمل المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، في حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ النادي القاهري.

تصريحات مثيرة من كهربا قبل مباراة الأهلي ضد الترجي

وتحدث كهربا خلال تصريحات صحفية قبل اللقاء، قائلًا: “نشعر بالمسؤولية، وأعلم أن جميع اللاعبين في حالة تركيز لإظهار شخصية الأهلي وإن شاء الله سنسعد كل الجماهير”.

وتابع: “سعداء بالحضور الجماهيري المتوقع لمباراة الترجي، واللعب وسط جماهيرنا على ملعبنا يمنحنا دوافع أكبر”.

الأهلي

وأضاف: “الكرة ليس لها كبير، والتعادل السلبي يجعل المباراة صعبة وكنت أتمنى أن نخرج متقدمين بهدف”.

واستكمل: “كواحد من جماهير القلعة الحمراء أتمنى منهم الالتزام بالتعليمات ولا نريد أي مشكلة من أجل عودتهم إلى المنزل سعداء وعدم حدوث أي مشكلة بسبب مباراة كرة قدم، وإن شاء الله سنسعدكم”.

واختتم: “علي معلول لاعب وأخ كبير بالنسبة لنا، وجميع اللاعبين يشعرون بالحزن له بسبب إصابة صعبة وهذه المباراة حياة أو موت بالنسبة لنا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا