الارشيف / كرة قدم

أخبار الأهلي السعودي اليوم – رحيل بعض محترفين الراقي

محمد محمود - ابوظبي - نستعرض أخبار الأهلي السعودي اليوم، حيث تمتلك مملكة الكؤوس جماهير غفيرة تسعى دوما إلى دعم فريقها بكل السبل الممكنة وتتابع كل ما يدور داخل الفريق داخل الملعب وخارجه.

وسوف نوافيكم بكل ما يحدث وكل ما يخص أخبار الأهلي السعودي اليوم لحظة بلحظة واستعدادات الفريق سواء للمباريات المتبقية في الموسم أو الموسم الجديد.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وذلك برصيد 61 نقطة نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السعودي في تحقيقها خلال 32 مباراة حتى الآن.

أخبار الأهلي السعودي اليوم الأربعاء 22 مايو

يستعد الأهلي الآن لمواجهة الرائد في الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الأهلي السعودي

الأهلي يستعد لرحيل بعض اللاعبين المحترفين

يستعد الراقي لرحيل بعض اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وبحسب صحيفة الرياضية بأن الأهلي حدد عددا من لاعبي الفريق سوف يرحلون عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وأكد النادي لمسؤولي برنامج الاستقطاب بأنه تلقى ثلاثة عروض لللاعبين محترفين.

نقل ملعب مباراة الأهلي ضد الفيحاء

تقترب مباراة الهلال ضد الوحدة من النقل إلى أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وتنقل في هذه الحالة مباراة الأهلي ضد الفيحاء ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على ملعب الراقي.

الأهلي السعودي

يايسله يحدد موقف جابري فيجا من لقاء الرائد

أفادت تقارير صحفية اليوم ، بأن يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي ، يسعى لتحديد موقف جابري فيجا من مواجهة الرائد.

وبحسب صحيفة الرياضية بأن يايسله سوف يحدد اليوم موقف جابري فيجا لاعب الراقي من السفر مع بعثة الفريق إلى القصيم لمواجهة الرائد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا