الارشيف / كرة قدم

خلاف في برشلونة حول مدرب الفريق القادم

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم، عن وجود خلاف في برشلونة حول من سوف يتولي تدريب النادي الكتالوني في الموسم المقبل خلفا للمدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

وأصبح تشافي هيرنانديز على مشارف الرحيل بشكل رسمي عن تدريب النادي الكتالوني وذلك عقب الأزمة الأخيرة الذي تسببت في غضب خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة النادي الكتالوني وأصبح بعدها مستقبل المدرب الإسباني غير واضح.

وتتردد العديد من الأسماء في البرسا بشأن من سوف يتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في الموسم المقبل وهناك أكثر من اسم دخل الحسابات بقوة.

رئيس برشلونة معجب بتياجو موتا

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، بأن خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة ، معجب جدا بالمدرب الإيطالي تياجو موتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باولونيا ، لابورتا تابعه هذا الموسم بشكل كبير ومعجب جدا به.

واضاف التقرير: من المؤكد بأن تياجو موتا سوف يكون ضمن قائمة المدربين المرشحين لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

تياجو موتا

وبحسب الصحيفة ذاتها ، بأن ديكو المدير الرياضي للنادي الكتالوني يريد أن يكون ماركيز مدرب البرسا أتلتيك هو المدير الفني للفريق وإذا لم يحدث هذا الأمر فهو ليس لديه مانع في بقاء تشافي هيرنانديز في قيادة الفريق.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا