الارشيف / كرة قدم

بعد إقالته من الاتحاد .. وجهة مارسيلو جاياردو القادمة

محمد محمود - ابوظبي - فجرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اتخاذ إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قرارًا بإقالة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو من تدريب العميد.

وتولى الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مهمة تدريب العميد السعودي، في نوفمبر الماضي، بعد إقالة البرتغالي نونو سانتو، بعقد يمتد حتى صيف 2025.

مارسيلو جاياردو

ويعيش الفريق الجداوي موسم سيئ تحت قيادة مارسيلو جاياردو، حيث يحتل العميد المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، برصيد 50 نقطة، كما ودع جميع البطولات التي كان ينافس عليها، ليخرج بموسم صفري.

بعد إقالته من الاتحاد .. وجهة مارسيلو جاياردو القادمة

ووفقًا لما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، نقلًا عن محطة “تي واي سي” الأرجنتينية، فإن مسؤولي العميد قرروا إقالة مارسيلو جاياردو، حيث تم فسخ العقد بين الطرفين.

ونوهت الصحيفة، على أن الإدارة الاتحادية لك تستقر حتى الآن على موعد إقالة المدرب الأرجنتيني وهل سيكون في الوقت الراهن أم ستنتظر إلى بعد نهاية الموسم الجاري.

الاتحاد

ولم يكن سبب الإقالة هو لسوء النتائج فقط، بل إضافة إلى ذلك بسبب خلافات جاياردو مع الفرنسي كريم بنزيما، بحسب ما ذكرته الصحيفة.

وعقب قرار الإقالة، أصبح جاياردو أحد المرشحين لتولي تدريب نادي ميلان الإيطالي، خلال الموسم المقبل، خلفًا للمدرب الحالي ستيفانو بيولي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا