الارشيف / كرة قدم

الاتحاد يتحرك لضم نجم برشلونة في الصيف

محمد محمود - ابوظبي - بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعداده من أجل التحرك بخطوات ثابتة خلال الميركاتو الصيفي القادم، حيث ستعمل إدارة الفريق الجداوي على استقدام لاعبيين لسد حاجات العميد.

ولم يكن الموسم الحالي أحسن مواسم العميد، خاصة وأنه لم يوفق في حصد أي بطولة، بالإضافة إلى النتائج السلبية والمستوى المتذبذب الذي بظهر به هذا الموسم.

الاتحاد

ويحتل العميد المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، من خوض 31 لقاء، بواقع 15 انتصار، و5 تعادلات، و11 هزيمة.

الاتحاد يتحرك لضم نجم برشلونة في الصيف

وأكدت العديد من التقارير الصحفية، عن وجود اهتمام داخل إدارة الفريق الجداوي، من أجل ضم الحارس الألماني، مارك أندريه تير شتيجن، حارس نادي برشلونة الإسباني.

ويمتلك الحارس الألماني عقدًا مع الفريق الكتالوني، يمتد حتى يونيو من عام 2028، أي بعد 3 مواسم ونصف تقريبًا، ولكن بالرغم من ذلك فإن تين شتيجن ارتبط اسمه كثيرًا بالرحيل عن صفوف البارسا، خاصة في ظل عرض العميد.

العميد

وأكدت التقارير، على أن إدارة الفريق السعودي، ستسعى جاهدة من أجل التعاقد مع الحارس الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

موعد مباراة الاتحاد القادمة

ويستعد العميد لمواجهة نظيره الخليج، يوم الخميس والموافق 16 مايو الجاري على أرضية ملعب محمد بن فهد، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا