الارشيف / كرة قدم

صدمة لجماهير الهلال .. أسطورة الاتحاد يصف موسم الزعيم بالغير ناجح!

محمد محمود - ابوظبي - أثار أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جدلًا واسعًا عقب حديثه عن نادي الهلال، حيث وصف موسم الزعيم هذا الموسم بالغير ناجح.

وفي الموسم الحالي، نجح الزعيم الأزرق هذا الموسم في تحقيق بطولتي (الدوري السعودي للمحترفين روشن، وكأس الدرعية للسوبر السعودي)، بينما فشل في الفوز بدوري أبطال آسيا، بعدما ودع البطولة أمام العين الإماراتي من الدور نصف النهائي.

الهلال

صدمة لجماهير الهلال .. أسطورة الاتحاد يصف موسم الزعيم بالغير ناجح!

أطلق الكابتن محمد نور، أسطورة كرة القدم السعودية، تحدث خلالها عن أن موسم الزعيم الحالي، غبر ناجح بالمرة، بينما الاتحاد كان موسم نادي الاتحاد الماضي، والذي فاز به ببطولتين فقط يعد موسمه ناجح.

وخلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “دورينا غير“، قال محمد نور: “بالمبالغ الخيالية والدعم الضخم الذي حصل عليه نادي الهلال، كان من المفترض أن يحقق كل البطولات وإلى الآن يعد موسمه غير ناجح”.

الاتحاد

ولكن رد عليه محمد الدعيع، معارضًا ما يقول: “حقق الاتحاد السوبر والدوري العام الماضي هل موسمه ناجح؟”، ليرد نجم الاتحاد السابق، قائلا: “أيوة، لأنني ما صرفت مثلك”.

ترتيب الهلال والاتحاد في جدول الدوري السعودي

يحتل الزعيم الأزرق صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 89 نقطة، بعد مرور 31 جولة، فيما يأتي نادي الاتحاد في المركز الخامس بجدول المسابقة المحلية، برصيد 50 نقطة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا