الارشيف / كرة قدم

هل فاز الهلال بلقب الدوري السعودي بالتحكيم؟ رد حاسم

محمد محمود - ابوظبي - توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقلب دوري روشن السعودي للمحترفين نسخة “2023-2024″، بعدما فاز على نظيره الحزم، أمس السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر المسابقة.

أثار تتويج الزعيم بلقب التاسع عشر في تاريخه، جدلًا واسعًا بين مشجعي الفرق الأخرى، والتي اتهمت الفريق الأزرق بأنه حقق البطولة بفضل التحكيم، ومحاباة منظمين المسابقة له.

الزعيم

هل فاز الهلال بلقب الدوري السعودي بالتحكيم؟ رد حاسم

وفي هذا السياق، علق الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، اليوم الأحد، على ما يتم تداوله داخل الشارع الرياضي السعودي، بشأن فوز الزعيم بلقب البطولة، بفضل التحكيم، بعدما فاز على الحزم.

وكتب العجلان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “بكل صدق الهلال اتعب خصومه.. لاحظوا التحولات التي حدثت لهم”.

وواصل: “قبل بداية الموسم استهتار بصفقات الزعيم ووصفها بالفاشلة، بل وقالوا عندما توحد الدعم سيظهر فارق الفكر وستتقدم فرقهم ويرجع الهلال للخلف”.

الأزرق العاصمي

وأكمل: “مع انطلاقة الدوري والبداية الهادئة للهلال عادوا لتأكيد ما ذكروا، ولكن بعد تعافي الهلال وارتفاع مستواه بدأوا يتراجعون عن حديثهم السابق وتساوي الدعم ويؤكدون إنه (مدعوم) أكثر من غيره”.

واستكمل: “وبعد استمرار توهج الزعيم وحصده بطولة السوبر واقتراب حسم الدوري ومن ثم حسمه بالفعل عادوا لاسطوانتهم القديمة (التحكيم) رغم أن الهلال خاض جميع مبارياته في الدوري بتحكيم أجنبي!”.

الهلال

وأضاف: “تناقضهم لا يخدم أفكارهم فعندما يكون مدعوم ماديًا أكثر كما يقولون فيفترض أن تكون النتيجة أن مستواه أفضل لهذا السبب، ولكنهم وبدوافع معروفه يناقضون كلامهم ويقولون (التحكيم) لأنهم يدركون أن الدعم لرفع مستواهم وليس لمن وصل لوصافة العالم وحقق كل أنواع البطولات المتاحة والأكثر تحقيقًا لكافة الألقاب”.

وأردف: “الحقيقة التي لا تقبل الجدال لدى (المحايدين) والمتصالحين مع أنفسهم أن الهلال في كفة والبقية في أخرى ليس تقليلاً ولكنها الحقيقه فالهلال كمؤسسة رياضية رائدة يسير دائمًا للأمام بفكر عالي ودعم جماهيري لا محدود”.

وأتم: “لذلك فالهلال ينافس نفسه، ويبعده عن الآخرين مسافات طويلة بسبب (الفكر) فالزعيم بفكر كبير ذهب لمنطقة بعيدة في عالم كرة القدم من الصعب أن يصلوا لها بفكر متقلب حسب نتيجة مباراة أو موسم!”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا