الارشيف / كرة قدم

تشافي هيرنانديز يُفجر أسباب فشل برشلونة هذا الموسم

محمد محمود - ابوظبي - فجر المدير الفني الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة عن أسباب فشل الفريق في الموسم الحالي.

ويحتل البارسا حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة وبفارق نقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثاني.

تشافي هيرنانديز – برشلونة

تشافي هيرنانديز يكشف السبب الفشل الرئيسي لبرشلونة

وقال تشافي في تصريحات صحفية على هامش لقاء البلوجرانا وريال سوسيداد” عدم نجاحنا في الفوز بوصافة الليجا سيكون ضربة مؤلمة لبرشلونة، ستكون خطوة كبيرة للوراء”.

وأضاف المدرب” مباراة سوسيداد حاسمة لنا، هناك أربع مباريات متبقية على نهاية الموسم، ستكون لها فائدة كبيرة لنا في الفترة القادمة”.

وشدد المدير الفني: “لقد فشلنا هذا الموسم كطاقم تدريبي، وقمنا بالنقد الذاتي، العديد من المباريات التي لعبنا فيها بلاعب ارتكاز في مركزه الطبيعي قدمنا اداء جيدا”.

وتابع:”هذا خطأي عدم اللعب احيانا بلاعب ارتكاز، عندما اخترنا أوريول أو كريستنسن في هذا المركز تنافسنا بشكل أفضل، بدون لاعب ارتكاز عانينا كثيرا في المباريات”.

تشافي هيرنانديز

وواصل: “أقول للاعبين أننا نحن من سيظل حتى النهاية، لدينا أسبوعان لنهاية الموسم وهدف النادي واللاعبين هو المركز الثاني”.

واردف: “في الوقت الحالي لا يوجد أي لاعب قابل للخروج من البارسا لأننا لا نستطيع الآن هو الوقت لنكون معا، لدينا مباريات مهمة جدا نركز على اللاعبين الذين لدينا، الذين يتمتعون بمستوى عال.

واختتم: “لا أعتقد أن التخطيت للموسم المقبل يعتمد على مركزنا بنهاية الموسم الحالي ولن يغير هذا أي شيء وهذا تم الاتفاق عليه بالفعل”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا