الارشيف / كرة قدم

نجم الهلال يثير الجدل ويكشف حقيقة تعمده إهانة الاتحاد وجماهيره!

محمد محمود - ابوظبي - كشف  سعود عبدالحميد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي عن حقيقة تعمده اهانة فريق الاتحاد فى مباراة الامش في كأس الملك.

الهلال السعودي

ونجح الزعيم في الفوز على نظيره الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ستاد مدينة الملكة عبدالله الرياضية.

وبذلك تأهل الموج الأزرق ، إلى نهائي مسابقة كأس الملك السعودي، في انتظار مواجهة الطرف المتأهل من مباراة نصف النهائي الأخرى بين النصر والخليج، المقرر إقامتها مساء الأربعاء.

وسجل سعود عبدالحميد، هدف الزعيم الثاني ضد الفريق الجداوي بالدقيقة 81 واحتفل بطريقة أثارت  جدلا كبيرا علىحيث  تحصل على كرسي ثم جلس عليه أمام جماهير فريق الاتحاد الذي كان فريقه السابق.

سعود عبدالحميد – الهلال

نجم الهلال يعتدز من جماهير الاتحاد

وقال سعود عبدالحميد في تصريحات صحفية” أن هذه الاحتفالية شاهدها في الدوري الإنجليزي، وبالأخص للاعب الغاني محمد قدوس، وقام بتقيلدها بعد تسجيله ضد إتحاد جدة”

وتابع قائلا: “اعتذرت لجماهير العميد بسبب احتفاليتي وكان لا بد أن أعتذر لأنها جماهير فريقي السابق، والحمدلله على التأهل، وتسجيل هدف الفوز لفريقي”

الجدير بالذكر ان فريق العميد قد خسر ست مرات في الموسم الجاري أمام الهلال – قبل لقاء أمس وجاءت الهزائم كالتالي بربع نهائي البطولة العربية (3-1)، ثم في الدوري ذهابا وإيابا (4-3) و(3-1)، ففي ربع نهائي دوري أبطال آسيا (4-0) في مجموع المباراتين، وأخيرًا نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (4-1).

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا