الارشيف / كرة قدم

نجم ريال مدريد يكشف كواليس الفريق في حسم الفوز على برشلونة

محمد محمود - ابوظبي - أدلى لوكاس فاسكيز نجم صفوف ريال مدريد بتصريحات قوية، كشف فيها سر فوز فريقه على حساب برشلونة خلال الكلاسيكو الذي جمع بينهما.

ريال مدريد – برشلونة – جود بيلينجهام

التقى الفريق الملكي مساء الأحد مع نظيره البارسا وحقق عليه الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهد ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، تسجيل كل من فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز وجود بيلينجهام لصالح صاحب الأرض، فيما أحرز كريستنسن وفيرمين لوبيز هدفي البلوجرانا.

وهكذا حافظ فريق اللوس بلانكوس على تصدره جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، بينما تجمد النادي الكتالوني في وصافة ترتيب الليجا برصيد 70 نقطة.

أول تعليق من فاسكيز عقب فوز ريال مدريد على برشلونة

وتحدث لوكاس خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “الجماهير؟ الأجواء مُذهلة. لقد أمضينا ليلة رائعة مع جمهورنا، وهو أمر نستحقه جميعًا. لقد خطونا خطوة كبيرة جدًا نحو تحقيق لقب الدوري”.

وتابع: “الفريق، على الرغم من مجهوده الكبير في مانشستر، أظهر وجهه مرة أخرى. لقد لعبنا مرة أخرى مباراة رائعة، وبذلنا كل ما في وسعنا لتحقيق هذا الفوز الذي يمنحنا الأفضلية في الدوري التي تجعل اللقب أقرب”.

لوكاس فاسكيز – كانسيلو

وواصل: “قبل خمس دقائق من النهاية، ارتكبنا خطأ وقلنا لأنفسنا: ‘هيا بنا نسجل الهدف وسنفوز’، هذا ما يمثله هذا النادي وهذا الشعار، وهو أننا نريد الفوز دائمًا، ونُحاول حتى النهاية ولا نستسلم أبدًا”.

وأضاف: “المجهود في مانشستر كان كبير جداً. كنا نعلم أن اليوم هو نهائي الدوري، كنا نعلم أن الفريق يحتاج إلى هذا الفوز. لقد حققنا ذلك، وقمنا بعمل رائع ونحن سعداء للغاية”.

وأردف: “أنا سعيد جدًا لأنني قادر على مساعدة الفريق. لقد سارت أشياء كثيرة بشكل جيد مع ريال مدريد وهذا مهم للجميع”.

وأفاد: “التفوق بفارق 11 نقطة على برشلونة؟ أعتقد أن هذا الفارق يتحدث جيدًا عن عملنا. لقد قدمنا موسماً جيدًا جدًا في الليغا، ونحن نسير على الطريق الصحيح”.

وأتم نجم الميرنجي حول بطولة اليورو: “أتمنى أن يكون مدرب المنتخب الاسباني دي لا فوينتي شاهد المباراة ويتذكرني، سيكون حلمًا لي المشاركة في اليورو”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا