كرة قدم

تشافي : مباراة جيرونا ستكون صعبة لهذا السبب

محمد محمود - ابوظبي - تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، عن مواجهة جيرونا المرتقبة غدًا السبت، وذلك ضمن منافسات 34 من مسابقة الدوري الإسباني .

برشلونة

يدخل النادي الكتالوني وهو محتل المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 73نقطة بفارق 11تقطة عن ريال مدريد المتربع في المركز الأول ، وبفارق 3نقط عن جيرونا صاحب المركز الثالث .

تشافي :سنواجه فريق بمستوى دوري أبطال أوروبا

وقال تشافي في تصريح صحفي : “غدًا سنلعب ضد فريق بمستوى دوري الأبطال. ليس لأن الترتيب الحالي يقول ذلك، ولكن لأنهم أثبتوا هذا المستوى. يسعون لنوع من اللعب الذي نسعى إليه نحن. ستكون مباراة صعب”.

وأضاف، “لا يوجد تحدي مع ميشيل ولكن هناك انتقام كروي للدور الأول. لقد كانوا أقوياء للغاية، ولم نتأقلم بشكل جيد، ولم ندافع جيدًا في المنطقة. لديهم اللعب الجماعي، لديهم الثقة. إنه ليس تحديًا شخصيًا بل تحدي لنا كفريق”.

تشافي

وتابع، كنا نتنافس بشكل جيد للغاية في آخر ثلاثة أشهر، تحسنا فى العديد من الجوانب، إذا تنافسنا كما حدث مؤخرًا فهذا هو الطريق الصحيح وليس هناك بديل آخر”.

وأتم “مواجهة جيرونا ستكون صعبة وحاسمة، فهم فريق جدير بالاحترام وقدم أداء هائلا، وتفوق علينا في مباراة الدور الأول، ونريد رد اعتبارنا في مباراة الغد”

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا