كرة قدم

مدرب الهلال يُشعل مواجهة العين مبكرًا بتصريح ناري

محمد محمود - ابوظبي - أشعل البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مواجهة العين بدوري أبطال آسيا، مبكرًا قبل ساعة من انطلاقها.

وتفصلنا لحظات قليلة عن انطلاق القمة العربية النارية، التي تجمع الزعيم بنظيره العين الإماراتي، مساء الليلة، على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

الهلال السعودي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات، والسادسة بتوقيت مصر.

مدرب الهلال يُشعل مواجهة العين مبكرًا بتصريح ناري

ويسعى الزعيم السعودي جاهدًا إلى حسم مباراة الليلة بالفوز، من أجل تعزيز فرص استمراره في البطولة الآسيوية والتأهل إلى النهائي، وتحقيق اللقب الخامس عقب التتويج بدوري أبطال آسيا للنسخة الحالية.

الأمر الذي يعتبره مدرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأزرق، أمر هام ومصيري خاصة في ظل رغبته بتحقيق اللقب الأول، قائلًا: “دوري أبطال آسيا ينقصني، وأريده بلا شك”، ليشعل بذلك تحديه أمام هرنان كريسبو، مدرب الفريق البنفسجي والذي يسعى هو الآخر لحصد اللقب.

خورخي خيسوس – مدرب الزعيم

وواصل مدرب الأزرق حديثه قائلًا: “لا أرى تأثير كبير على تأجيل المباراة، وتركيزنا كبير على تحقيق نتيجة الفوز”، وتابع: “لن يحسم أمر التأهل اليوم”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا