الارشيف / كرة قدم

ضربة قوية لـ الهلال قبل مواجهة النصر في السوبر

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضربة قوية عقب إصابة نجمه خلال مواجهة الشباب بالدوري السعودي، وذلك قبل مواجهة غريمه التاريخي نادي النصر في السوبر السعودي.

ويخوض حاليًا الزعيم مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الشباب في إطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب الشباب.

الهلال ضد الشباب

وينفرد الزعيم بصدارة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي، برصيد  68 نقطة، فيما يأتي خلفه نادي النصر بالمركز الثاني، برصيد 56 نقطة، أما عن الأهلي فيأتي في الثالث وخلفه نادي الاتحاد في الرابع.

ضربة قوية لـ الهلال عقب إصابة ميتروفيتش قبل مواجهة النصر في السوبر

وخلال مواجهة الزعيم السعودي أمام نظيره الشباب، تعرض النجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، لإصابة قوية خلال الدقيقة الـ31 من زمن اللقاء، ليضطر الجهاز الفني لاستبداله بعدما قرار من الجهاز الطبي للفريق الأزرق.

ميتروفيتش

ونجح الدولي الصربي في إحراز هدفين تقدم الزعيم في الدقيقة الـ20 من ضربة جزاء، ثم عاد في الدقيقة الـ27 وعزز من تقدم الفريق الأزرق، وذلك قبل تعرضه للإصابة بدقائق قليلة.

ومن المقرر أن يقابل الزعيم نظيره النصر يوم الإثنين الموافق 8 من شهر إبريل القادم، على أرضية ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا